• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

تحديث الصفحة

مستر نت MR NET

[name=محمد ابراهيم] [img=https://4.bp.blogspot.com/-UVjYzhBQwwU/XBvKgEWmOiI/AAAAAAAACwo/FCVznUyICMcjCwm5kLlGkTHc69jW8dDkACLcBGAs/s1600/IMG_20180907_105048.jpg] [description=20 سنة إبن مدينة دمياط من مصر مصمم قوالب بلوجر، و ذو خبرة فى مجال البلوجر و التصميم منذ عام 2010 لدات بمدونة تدعى دبور فون فى الغالب صادفتك مرة اثناء تصفح الويب و زرتها ومن ثم لظروف خارجة عن ارادتى اضطررت لاغلاقها و ها الان عدت لاشارك خبراتى من جديد من خلال هذه المدونة.] (facebook=https://fb.me/mohamed.ibrahim.2036) (youtube=https://www.youtube.com/channel/UCsd3bdsQ52G_cVe_5Ffscpg) (twitter=https://twitter.com/mohamedabodia) (linkedin=https://linkedin.com/in/mohamedabodia) (instagram=https://www.instagram.com/mohamedabodia) (behance=#)

موضوع بدون صورة

شكل المواضيع

إتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

10/random posts/slider
مستر نت MR NET

طريقة فتح و تحميل واتساب بدون هاتف على اجهزة الكمبيوتر 2022

  WhatsApp للكمبيوتر هو برنامج المراسلة الفورية الرسمي الذي يحمل نفس الاسم والمتوفر على iPhone و Android و Windows Phone.



لاستخدام WhatsApp فى السابق ، كان يجب عليك أيضًا تثبيت التطبيق على هاتف ذكي متصل بنفس شبكة Wi-Fi مثل جهاز الهاتف الخاص بك. بعد ذلك ، تحتاج إلى مسح رمز الاستجابة السريعة الذي يعرضه WhatsApp على سطح المكتب على هاتفك الذكي لتوصيل تطبيق الهاتف بعميل WhatsApp على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. 

ولكن يمكنك اليوم تنزيل WhatsApp وفتحه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك 2022 بدون هاتف. نعم ، البرنامج متاح اليوم على Windows 8 وأنظمة التشغيل الأحدث. بمعنى ، إذا تم تثبيت  البرنامج على ويندوز 7 ، فلن يعمل برنامج واتساب للكمبيوتر

ثم تتم مزامنة WhatsApp للجوال و WhatsApp للكمبيوتر الشخصي حتى تتمكن من العثور على جميع رسائلك على الشاشة الكبيرة لجهاز الكمبيوتر الخاص بك. ثم يمكنك استخدام WhatsApp على جهاز الكمبيوتر الخاص بك تمامًا كما تفعل على هاتفك الذكي. 


لماذا أحتاج إلى تنزيل WhatsApp للكمبيوتر الشخصي بدلاً من WhatsAppWeb؟

 واحدة من أكبر مشاكل WhatsApp Web هي أنك بحاجة إلى متصفح متوافق يعمل لتشغيله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. لحسن الحظ ، من السهل تشغيل هذا الإصدار المستقل من عميل سطح المكتب في نافذة منفصلة ويحتوي على جميع ميزات إصدار الويب. 

مثل إصدار متصفح الويب ، يجب عليك مزامنة هذا البرنامج مع هاتفك عن طريق مسح رمز الاستجابة السريعة ، وهو شيء يمكنك القيام به في WhatsApp المثبت على هاتفك الذكي. ما عليك سوى النقر فوق الرمز المسمى WhatsApp Web في شريط القوائم في هذا التطبيق. بعد ذلك ، ستتم مزامنة جميع الدردشات والمشاركات وجهات الاتصال الخاصة بك ويمكنك أيضًا التفاعل معها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك دون أي مشاكل. 

عند إدارة المجموعات وإرسال الرسائل واستلامها ، يمكنك استخدام الكاميرا المدمجة في سطح المكتب (إذا كانت متوفرة) لإرسال مقاطع الفيديو والصور التي تلتقطها. القيد الوحيد هو الذي ذكرناه للتو ؛ يجب تثبيت البرنامج وتشغيله على جهاز Android أو iOS الخاص بك لاستخدامه على كمبيوتر سطح المكتب الخاص بك. 

كيفية فتح WhatsApp على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بدون الهاتف 2022 

  1. قم أولاً بتنزيل WhatsApp وفقًا للإصدار المقابل لجهازك 
  2. قم بتثبيت WhatsApp for Windows على جهازك
  3. قم بالضغط على الثلاث نقاط اعلى يمين هاتفك و اختر الاجهزة المتصلة واختر تفعيل واتس اب بدون الاتصال بالهاتف المحمول
  4. قم بعمل مسح ل QR Code 
  5. الان , انت جاهز للاستمتاع  بدردشة على برنامج واتساب للكمبيوتر

تحميل واتساب على اجهزة الكمبيوتر 2022


[quote]الأشياء المفضلة لدي في الحياة ليست الأموال. من الواضح جدا أن أثمن مورد لدينا جميعا هو الوقت. -ستيف جوبز[/quote]
Share This

ليست هناك تعليقات

نسعد ونتشرف بتعليقاتكم
لكن فى إطار الموضوع وليس خارجه حفاظاً على راحتك الشخصية
لوضع اى اكواد Html فى التعليقات يرجى تحوليها اولاً بمحول الأكواد من هنا
لذلك نرجو منك ان تستعمل كل شىء بطريقته الصحيحة شكراً لتفهمك 😊
محول الاكواد محول الأكواد تابع المدونة تابع المدونة