• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

تحديث الصفحة

مستر نت MR NET

[name=محمد ابراهيم] [img=https://4.bp.blogspot.com/-UVjYzhBQwwU/XBvKgEWmOiI/AAAAAAAACwo/FCVznUyICMcjCwm5kLlGkTHc69jW8dDkACLcBGAs/s1600/IMG_20180907_105048.jpg] [description=20 سنة إبن مدينة دمياط من مصر مصمم قوالب بلوجر، و ذو خبرة فى مجال البلوجر و التصميم منذ عام 2010 لدات بمدونة تدعى دبور فون فى الغالب صادفتك مرة اثناء تصفح الويب و زرتها ومن ثم لظروف خارجة عن ارادتى اضطررت لاغلاقها و ها الان عدت لاشارك خبراتى من جديد من خلال هذه المدونة.] (facebook=https://fb.me/mohamed.ibrahim.2036) (youtube=https://www.youtube.com/channel/UCsd3bdsQ52G_cVe_5Ffscpg) (twitter=https://twitter.com/mohamedabodia) (linkedin=https://linkedin.com/in/mohamedabodia) (instagram=https://www.instagram.com/mohamedabodia) (behance=#)

موضوع بدون صورة

شكل المواضيع

إتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

10/random posts/slider
Unknown

نصائح لكتابة تدوينة ناجحة




أهلا بكم متابعي مدونة مستر نت الكرام , يسرنا اليوم , أن نشرح لكم أسس و طرق كتابة تدوينة ناجحة و ذلك لإرساء مدونتكم ببر الأمان و التوسيع من شهرتها و جلب زوار أكثر , فالتدوينة ليست فقط كلاما يقال و ينشر , التدوينة هي كنز فالمحتوى هو الملك لكل مدونة أو موقع و في ما يلي بعض النصائح المهمة التي يجب عليك أن تعمل بها : 

1 - أسلوب خاص .

إياك و أن تعتمد أسلوب أي موقع أخر , لأن ذلك لن يضيف أي فائدة للزائر , فمثلا لو دخل تدوينة موقع اخر قبلك ثم دخل موقعك و وجود نفس الأفكار و بدون أي تغيير فإنه سيحول الوجهة و سينسى موقعك أصلا . 

2 - إحترام السيو . 

من أهم شروط كتابة تدوينة ناجحة هو إحترام السيو حتى تظهر في أولى محركات البحث و بدون ذلك , لن تحصل على زيارات حقيقة و بالتالي فشل موقعك تدريجيا . 

3 - التدقيق . 

بعد أن تنتهي من كل مقال , يجب عليك أن تدقق فيه و تتجنب الأخطاء الإملائية التي من شأنها أن تعكر فهم الزائر و بالتالي أخذ فكرة سيئة عن موقعك , لا بأس بخطأ أو إثنين بسيطين في كل تدوينة , لكن عدد أكبر لن يكون جيدا أبدا . 

4 - سرقة المواضيع . 

و هي الوباء المنتشر في الويب العربي بصفة كبيرة في الفترات الماضية و هو السبب الذي أدى لمشاكل بالويب العربي , كذلك لعلمك فإن المحتوى العربي لا يشكل سوى ثلاثة بالمئة من كامل المحتوى ! هل ترضى بذلك ؟ بالطبع لا , كذلك فإن سرقة المواضيع لن تجلب إلا نتائج سلبية و من أبرزها : 

  1. تجاهل من محركات البحث . 
  2. ترتيب سيئ في أليكسا . 
  3. نظرة سيئة من الزوار إن تواجدوا أصلا . 
  4.  حقد كبير على موقعك . 
  5.  فشل ذريع . 
  6.  لا أرباح مطلقا . 


5 - التنسيق . 

بعد أن تنتهي من كتابة التدوينة و بعد أن تنهي تدقيقها , حان الوقت للبدئ بالمرحلة التنسيقية , و هي تشمل : 
* تصميم الصور . 
* تنسيق اللون . 
* تنسيق الخط . 
Share This

هناك تعليقان (2)

نسعد ونتشرف بتعليقاتكم
لكن فى إطار الموضوع وليس خارجه حفاظاً على راحتك الشخصية
لوضع اى اكواد Html فى التعليقات يرجى تحوليها اولاً بمحول الأكواد من هنا
لذلك نرجو منك ان تستعمل كل شىء بطريقته الصحيحة شكراً لتفهمك 😊
محول الاكواد محول الأكواد تابع المدونة تابع المدونة